استخدامات صحية متعددة لزيت الخروع

فوائد زيت الخروع على الريق ووصفات زيت الخروع على الريق لعلاج العديد من المشاكل الصحية نقدمها لك اليوم . مما  لا شك فيه يعتبر زيت الخروع من أشهر الزيوت الطبيعية المعروفه وله فوائد عديدة ويفضل استخدامه علي الريق للحصول علي افضل النتائج  ومن أشهر استخداماته انه يستخدم لعلاج الامساك حيث انه يعد من أشهر الملينات الطبيعية هناك طرق بسيطة لاستخدام زيت الخروع لتطهير المعدة  دعونا نتعرف علي الطرق المختلفة  لاستخدام زيت الخروع لتنظيف معدتنا والتخلص من جميع الأمراض المعوية مثل الانتفاخ والحموضة وللحصول علي أفضل النتائج يفضل شربه علي الريق

زيت الخروع على الريق

وصفات استخدام زيت الخروع على الريق

1.زيت الخروع على الريق مع الحليب :

 زيت الخروع والحليب يساعد في العلاج المنزلي لتطهير المعدة , ويعمل علي تخفيف الم المعدة ويعالج المشاكل المعوية الاخري مثل الانتفاخ والحموضة والامساك والأمعاء المتهيجة. عند تناوله علي معدة فارغة

كيف يمكنك صنع وصفة زيت الخروع والحليب  قم بصب نصف كوب من الحليب البارد , ثم قم بإضافة ملعقة واحدة صغيرة من زيت الخروع إلى الحليب , وقم بتقليبهم جيدا حتي يتم مزجهم معا بشكل صحيح و ينصح بشرب وصفة زيت الخروع والحليب مرة واحدة كل أسبوع على معدة فارغة وذلك لتطهير المعدة بشكل صحيح و لعلاج الامساك .

  • هذه الوصفة الطبيعية من زيت الخروع والحليب هي وسيلة مثالية لتطهير المعدة لأنها مائة في المئة صالحة للأكل وآمنة للاستهلاك البشري .

 2.زيت الخروع على الريق وعصير البرتقال :

 هذه الوصفة الطبيعية تعمل علي تطهير المعدة , وتعتبر علاج مثالي للأشخاص الذين يعانون من سمية شديدة و يعانون من الإمساك.

كيف يمكنك صنع  وصفة زيت الخروع وعصير البرتقال  يمكنك إضافة كمية متساوية من زيت الخروع وعصير البرتقال  (حوالي 2 أوقية لكل منهما) في كوب , ثم قم  بخلط هذة المكونات جيدا وقم بشربها  على معدة فارغة, ثم اتبع ذلك بشرب ماء ساخن بعد 20 دقيقة احرص علي شرب الماء الساخن حوالي 3 إلى 5 مرات كل 20 دقيقة. بمجرد أن تصبح المعدة نظيفة تمامًا ، وتشعرك بالراحة ،قم بتناول كوب من اللبن.