الملفات المضغوطة وطريقة حفظها

اليك اسهل طريقة لفك الملفات المضغوطة بدون استخدام اي برامج. تعلم كيف نستطيع استخراج كافة الملفات المضغوطة باستخدام الملف المضغوط والانترنت فقط لفك ضغط الملف

نصادف في الكثير من الأحيان حاجتنا لفك ملف مضغوط ولكننا لا نملك البرنامج الذي يقوم بتلك العملية لأي سبب كان فنضطر الى البحث عن البرامج التي تقوم بتلك العملية وقد نظل نبحث لوقت طويل حتى نجد البرنامج المناسب ولذلك سوف نتعرف اليوم على أسهل طريقة لفك الملفات المضغوطة بدون استخدام أي برامج وبمجرد ضغطة زر سوف نستطيع استخراج كافة الملفات المضغوطة بأقل مجهود كل ما تحتاج له هو توافر الملف الذي تريد فك ضغطة وتوافر خدمة الانترنت في الجهاز الذي سوف تستخدمه لفك ضغط الملف دعونا نتابع الخطوات سويا. خطوات فك او استخراج الملفات المضغوطة بدون استخدام أي برامج: أولا: استخراج الملفات المضغوطة عن طريق موقع b1 وهو أحد اقوى المواقع التي تقدم لنا خدمة فك ضغط أي ملفات مضغوطة وما يميز هذا الموقع انه يمكننا من خلاله فك ضغط الكثير من صيغ الملفات المضغوطة المختلفة فهو يعمل على فك ضغط أكثر من 30 صيغة مختلفة ومن ضمن المميزات المتوافرة أيضا انه لا يحتاج الى سرعة انترنت عالية بل يمكن العمل على فك ضغط الملفات مهما كانت سرعة الانترنت. ولكن من العيوب التي تواجهنا في الموقع هو انه لا يمكننا فك ضغط الملفات المحمية بكلمات سرية .

 

الملفات المضغوطة وطريقة حفظها

الملفات المضغوطة وطريقة حفظها

 

استخراج الملفات المضغوطة عن طريق موقع wobzip. يعد هذا الموقع من أكثر المواقع المميزة في استخراج الملفات المضغوطة حيث انه بخلاف استخراجه للملفات المضغوطة ودعم للكثير من صيغ الضغط المختلفة فهو يتيح للمستخدم استخراج الملفات المحمية بكلمات سرية بشرط ان يتم ادخال الرقم السري الخاص بالملف الذي نفك ضغطه ويمكننا أيضا ادخال روابط الملفات المضغوطة من أي موقع والحصول على محتواها بدون الحاجة الى تحميلها على الجهاز أي إنك سوف تتمكن من تحميل الملف مفكوك الضغط مباشرة بحد اقصى 200 ميجا للملف الواحد وهذا ما لا يوفره مواقع فك ضغط الملفات الأخرى. خطوات استخراج الملفات بواسطة موقع wobzip.

 

الملفات المضغوطة وطريقة حفظها

ملاحظة هامة: يتم اختيار الطريقة الأولى لو كان لديك رابط مباشر للملف المضغوط اما الطريقة الثانية يتم استخدامها لو كان الملف الذي تريد فك ضغطه موجود على جهازك. اما بالنسبة  للخانة الخاصة بالرقم السري فلا نقوم باستخدامها او وضع أي شيء بها الا لو كان الملف الذي نقوم بفك ضغطه محمي برقم سري فافي تلك الحالة يتم ادخال الرقم السري الخاص بالملف قبل اجراء عملية استخراج الملف. بعد استخراج الملف يتم عرض معلومات عن اسم الملف المستخرج واسم الملف المضغوط وحجم الملف وروابط التحميل الخاصة بالملف ويتم اعطائك رابط للملف بعد فك ضغطه حتى يمكنك مشاركته مع الاخريين ويتم الاحتفاظ بالملف على الموقع لمدة يتم توضيحها أيضا بعد الانتهاء من استخراج الملف نتابع الشرح في الصورة.